استشارات الهدى للاستثمار العقاري .. نخدمك بكل جودة

استشارات الهدى للاستثمار العقاري

تحرص شركة الهدى للاستثمار العقاري كل الحرص على توفير أكبر قدر من الفرص الاستثمارية ذات العائد والمردود المجزي لعملائها وذلك وفق منهجية عمل تتسم بالشفافية والمسؤولية التامة في كل مراحل التطوير والاستثمار العقاري في تركيا  .

و لضمان ذلك يسهر نخبة من المحامين والمستشارين العقاريين ذوي الخبرة الكبيرة في السوق التركية على تقديم أحسن الخدمات العقارية للعملاء الراغبين في شراء شقق للبيع في تركيا .

ومن بين الخدمات التي يوليها طاقم الهدى أهمية هي خدمة الاستشارات العقارية التي يتم تقديمها بشكل مجاني ووفق جودة عالية . 

ويزوّد المستشار العقاري لشركة الهدى العميل بكافة المعلومات بخصوص تكاليف الاستثمار العقاري والتوقعات المبدئية اللازمة أثناء شراء عقار والمردود المرجو من الاستثمار العقاري وكل التفاصيل الخاصة بالعروض والطلبات المتعلقة بالمشاريع العقارية .

وعلى المستثمر الراغب في التملك العقاري بتركيا أن يدرك أنّ السوق العقارية التركية تشهد عاما تلو الآخر ارتفاعا في الأداء وانخفاضا في الخطورة ما جعل نسبة الطلبات على الاستثمار فيها تعرف تزايدا كبيرا خاصة في المدن الكبرى على غرار اسطنبول وأنطاليا وأنقرة.

ولا تتوقف خدمة الاستشارات العقارية التي تقدمها الهدى للاستثمار العقاري عند نوع معين من العقارات بل تشمل العقارات داخل المدن وخارجها في الأرياف على غرار الفلل، المجمعات السكنية، العقارات السياحية كالفنادق، العقارات التجارية كمراكز التسوق والأراضي والمزارع .

ويقوم طاقم خبراء الهدى للاستثمار العقاري المختص في الاستشارات والتطوير العقاري بمراقبة ومتابعة سير الاستثمار العقاري وضمان قانونية جميع مراحله بكل احترافية ومهنية.

مراحل الاستشارات العقارية التي تقدمها الهدى 

  • تقديم تحليلات ميدانية وتنافسية خاصة بنوع العقار المطلوب للاستثمار .
  • تقديم معطيات حول مدى ملاءمة العقار المطلوب لرغبة المستثمر.
  • إعطاء العميل تفاصيل أوسع ودقيقة حول فكرة الاستثمار العقاري.
  • تقديم معطيات حول الجدوى المالية والإدارية للاستثمار بناء على تحليلات ودراسات معمّقة .
  • وضع العميل أو المستثمر أمام إيجابيات وسلبيات الاستثمار سواء من حيث الأرباح أو المخاطر وكيفية إدارة هذه الأخيرة وإيجاد الحلول البديلة والخطط الناجعة لتجاوزها .
  • تقديم خطة جاهزة للعميل تحتوي على جميع مراحل الاستثمار المربح .
  • إعلام العميل دوريا بكافة مستجدات التشريعات التركية في مجال العقارات والاستثمار والتنظيمات العمرانية .
  • إعلام المستثمر بأنجع طرق التمويل العقاري وصناديق الاستثمار العقاري.
  • تقديم استشارات بخصوص العقارات الأنسب للحصول على الجنسية التركية وطرق اكتسابها في أقصر وقت ممكن.

كيف تقدم الهدى خدمة الاستشارات العقارية في تركيا؟ 

تضع الهدى للاستثمار العقاري في تركيا طاقما من خبراء ومستشارين محترفين في السوق العقارية في خدمة أي عميل ومن أي دولة أجنبية كانت، خاصّة هؤلاء الذين ينوون شراء شقق للبيع في اسطنبول ولا يعرفون السبيل إلى ذلك ومن هنا كانت خدمة الاستشارات العقارية المجانية التي يقودها ثلة من المستشارين العقاريين الذين تسخّرهم الهدى لمساعدة عملائها على اختيار أفضل عقار بأنسب الأسعار مع خطة استراتيجية لكسب أكبر مردود من وراء استثماراتهم العقارية في تركيا.

ويركّز مستشارو الهدى العقاريين على تقديم كافة المعطيات المتعلقة بشراء عقار في تركيا لصالح العملاء سواء تلك المتعلقة بالمصاريف اللازمة أو الضرائب المفروضة وصولا إلى مزايا الاستثمار في مشروع دون غيره وكذا تنويرهم بكافة التشريعات العقارية والاقتصادية التركية من أجل ضمان استثمار آمن ومربح في الوقت نفسه .

وتعتبر خدمة الاستشارات العقارية في اسطنبول أو تركيا عموما من أهم خطوات التملك نظرا لحجم المشاريع العقارية التي تجعل المستثمر يتيه في اختيار أنسبها له وقدراته المالية بالإضافة إلى تعدد الإجراءات ومراحل شراء العقار في تركيا.

وتشمل خدمة الاستشارات العقارية جميع مراحل شراء عقار في تركيا ، انطلاقا من عملية البحث وصولا إلى مرحلة ما بعد البيع .