شراء عقارات في تركيا

ما خاب من استشار في شراء العقار .. ولا ندم من اتخذ الهدى طريقا للقرار !

real_estate_Alhuda_turkey_Property_real-estate-consultant

أقوى مبادئ بلوغ الأهداف المرجوة أثناء شراء عقارات في تركيا ، تتوقف على عملية الاختيار، ولأحسن اختيار، عليك التوجه إلى أفضل مستشار للمساعدة على اتخاذ أفضل قرار !

تختصر العبارة أعلاه، أهمية الاستشارة في جميع مناحي الحياة، وبالضبط بالنسبة لهؤلاء المقبلين على خطوات كبيرة في حياتهم مثل " الاستثمار العقاري في تركيا " والذي يحتاج للكثير من الاستشارات العقارية على يد خبراء ومتخصصين في السوق العقارية لسان حال فريق الهدى للاستثمار العقاري الذي يعكف على تقديم استشارات دقيقة للعملاء الراغبين في التعرف على عروض شقق للبيع في اسطنبول تركيا دون انقطاع قصد توضيح جميع الجوانب بخصوص تملكهم أو عقارهم المستقبلي . 

الهدى للاستثمار العقاري

ما المقصود بـ  الاستشارات العقارية في تركيا ؟ 


توفر الشركات العقارية عديد الخدمات قبل، أثناء وبعد عملية بيع العقارات في تركيا ومن بين أهمّ الخدمات التي تسبق عملية شراء عقارات في اسطنبول أو مدن أخرى في تركيا نجد خدمة الاستشارة التي تعني تقديم معلومات وتوقعات مدروسة من قبل خبراء الشركة العقارية للمستثمر الأجنبي حول المشاريع العقارية في تركيا سواء من ناحية حجم التكاليف التي سيدفعها أو المردود المرجو من وراء الاستثمار. 

وتبنى الاستشارات العقارية في شركة الهدى للاستثمار العقاري بتركيا على المعطيات التي يقدمها العميل الراغب في الاستثمار من خلال تملك عقار، حيث يحوّل فريق خبراء الهدى هذه المعطيات إلى استراتيجية قابلة للتجسيد باحترافية تنتج في المستقبل القريب أرباحا مضاعفة للأصول المالية المقدمة من طرف المستثمر الأجنبي في تركيا.

وتتضمن خدمة الاستشارات العقارية المقدمة من طرف الهدى للاستثمار العقاري، تقديم معلومات وافية حول العقار المراد شراؤه وبناء استراتيجية آمنة للاستثمار، مبنية على رغبات ومتطلبات العميل بالدرجة الأولى، حيث يقوم فريق الهدى بالبحث حول الاستثمار المناسب إلى غاية أن يتطابق العقار مع المواصفات المطلوبة من العميل الراغب في الاستثمار العقاري في تركيا . 


استشارات الهدى للاستثمار العقاري 

يتابع فريق الهدى للاستثمار العقاري لحظة بلحظة التطورات في الساحة الاقتصادية في تركيا وكل الفواعل المؤثرة على العقارات من القوانين والقرارات الجديدة وصولا إلى أسعار العقارات في تركيا 2020 وغيرها ...

ويسهر مستشارو الهدى للاستثمار العقاري على مشاركة هذه المعلومات يوميا مع العملاء الراغبين في الاستثمار العقاري في تركيا سواء من خلال منشورات يومية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التواصل المباشر مع العملاء عبر الأرقام الهاتفية. 

وتسهم هذه المعطيات والتحديثات التي تضعها الهدى في متناول العميل في مساعدته على اختيار دقيق للعقار وبالتالي الإقدام على استثمار ناجح.

وتمر عملية الاستشارة العقارية المقدمة من طرف خبراء الهدى للمستثمرين الراغبين في التملك بتركيا على خطوات: 

  • تقديم تحليل سوقي و ميداني مفصّل حول العقار المراد شراؤه في تركيا. 
  • الاجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بكل مشروع في السوق العقارية على حدة.
  • دراسة مدى ملاءمة الاستثمار العقاري للمواصفات المطلوبة من طرف المستثمر .
  • مساعدة العميل في تطوير نظرته حول السوق العقارية في تركيا عن طريق تزويده بمعطيات جديدة حول السوق العقارية. 
  • تقديم مقترحات مشاريع عقارية مناسبة لميزانية العميل الراغب بالتملك في تركيا.
  • القيام بدراسة الجدوى الاستثمارية والمالية من العقار المراد شراؤه.
  • شرح المزايا الايجابية والمؤشرات السلبية للعقار بكل مصداقية .
  • دراسة مدى توفر الشروط القانونية في العقار وفي المستثمر الراغب في التملك.
  • تقديم خطة الشراء السليمة للعقار في تركيا وشرح جميع خطواته .
  • تقديم الاستشارات القانونية المجانية للراغبين في معرفة كيفية الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار بـ 25 ألف دولار .

 

ومثل ما فصّلنا فيه، تضمن الهدى للاستثمار العقاري لعملائها تقديم الاستشارات العقارية الناجحة من أجل شراء أنسب عقار ضمن أحسن المشاريع السكنية وأفضل المناطق العمرانية الواعدة في تركيا . 

وتواظب الهدى من خلال فريق خبرائها على مرافقة المستثمرين الأجانب في جميع مراحل شراء عقارات في تركيا من الفكرة إلى غاية الحصول على سند الملكية ثم إجراءات الحصول على الجنسية التركية  للراغبين في حمل جواز السفر التركي ، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع المختلفة وأهمّها مساعدة المستثمر على ضمان إعادة تأجير أو بيع العقار بعوائد ربحية عالية . 

وتعكف الهدى أيضا بطاقمها المحترف على تقديم كافة المعلومات الواقعية والمتغيرة للراغبين في شراء شقق في تركيا والقيام بـ " الاستثمار العقاري في تركيا " حول واقع الخدمات العمومية في تركيا و المنشآت الكبرى و البنى التحتية والمشاريع العقارية سواء كانت سكنية أو تجارية أو فلاحية .