أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

تتعدد أنواع الاستثمارات العقارية في تركيا، فيتوجه بعض المستثمرين الأجانب نحو شراء #شقق_في_اسطنبول ضمن مشاريع قيد الإنشاء وينتظرون حتى تنتهي أعمال البناء ويصبح المشروع جاهز للسكن فيقومون بإعادة بيعه، حيث تكون نسبة الربح بين 25- 35%.

 ويذهب فريق آخر للبحث عن #فلل_للبيع_في_اسطنبول، وأراضي، وعقارات، في مناطق جديدة، آخذة بالنماء، تدخل ضمن مخططات #الحكومة_التركية لتأهيلها بمشاريع البنى التحتية العملاقة مثل مشروع قناة إسطنبول "البوسفور الجديد"  و مطار إسطنبول الثالث " #اكبر_مطار_في_العالم" عندما تدخل مشاريع البنى التحتية الخدمة، ترتفع الأسعار لنسبة تصل إلى 50%.

  كما يفضل البعض اختيار العقارات الجاهزة للسكن، ويبحثون عن #افضل_شقق_فندقية_في_اسطنبول. لماذا يفضل المستثمر الأجنبي نظام الشقق الفندقية؟

تعد مدينة #اسطنبول  من #اهم_المدن_السياحية_في_تركيا يقصدها السياح على مدار العام، فبالتالي تعج فنادقها بالنزلاء العرب والأجانب. وقد شهدت #اسطنبول في السنوات الأخيرة نشاطاً واسعاً في بناء مشاريع شقق فندقية لأشهر سلاسل الفنادق العالمية ، إذ تقدم شركات الانشاء ضمان تأجير لعدة سنوات بعائد ربحي عالي، ونحن في شركة الهدى للاستثمار والتطوير العقاري نقدم لعملائنا الكرام عدة مشاريع بنظام شقق فندقية في #اسطنبول ومنها مشروع

ويكون العائد وفقاً   وهو واحد من أهم الفنادق العالمية حيث يقدم ضمان تأجير لعشرة سنوات ALH.807

للآتي:

شقة 1+1 بمساحات (76 – 78م) عائد تأجيرها 20ألف دولار سنوياً

شقة 2+1 بمساحات (155 – 120) عائد تأجيرها 30ألف دولار سنوياً

كما يتم تسليم الشقة مؤثثة بالكامل ومجهزة بأرقى ماركات المفروشات والأجهزة الكهربائية.

يعتبر هذا النوع من الاستثمار العقاري في تركيا الأفضل، والأعلى ربحاً. وهو استثمار آمن ومريح.

لن يضطر المستثمر الانشغال بمتابعة إدارة الشقة وتأجيرها، والبحث عن مستأجر وما إلى هناك.

إن كنت ترغب بالدخول إلى سوق #العقارات_في_تركيا وتبحث عن استثمار ناجح وآمن ننصحك بالتوجه نحو الشقق الفندقية لاستثمار مضمون ويعود عليك بالربح الوفير.