للبيع شقق في تركيا .. ستشتري من أوّل قراءة | Al Huda Real Estate

للبيع شقق في تركيا .. ستشتري من أوّل قراءة !

Property in Turkey

 

إذا كنت تفكّر بـ شراء عقار في اسطنبول أو تركيا عموما، فهذا يعني أنّك أمام إحدى أهمّ وأفضل الخيارات في العالم وأكبر الخطوات في حياتك، فأنت في البلد المناسب تماما للاستثمار العقاري حيث يقوم عديد المستثمرين الأجانب بشراء شقق اسطنبول للبيع وغيرها من المناطق والمدن التركية لأغراض متعددة أبرزها السكن والاستقرار، الاستثمار، الإقامة العقارية بالإضافة إلى كون التملك العقاري أقصر الطرق لـ كيفية الحصول على الجنسية التركية بفضل القرار التاريخي الذي خفض الاستثمار من أجل اكتساب الجنسية التركية من خلال تملك عقار إلى 250 ألف دولار أمريكي فقط بدل المليون .

وجدير بالذكر أنّ الاقتصاد التركي قفز في السنوات القليلة الماضية إلى العلا حيث أصبح من أكثر الاقتصادات الناشئة نموا ومنافسة في السوق العالمية وتحول قطاع العقار ضمنه إلى السوق الرابحة الأولى التي تحقق أكبر عائدات وفوائد للمستثمرين فيها.

وجذب تركيا للمستثمرين العقاريين يعود لكونها من أهمّ القبلات العالمية للسياحة حيث يتوافد عليها الملايين من السياح سنويا ما حفّز أصحاب المال ورجال الأعمال على شراء شقق للبيع في تركيا خلال السنوات الأخيرة خاصة سنة 2018، 2019 و 2020 .

 

 لماذا شراء شقق للبيع في تركيا قرار صائب؟

تتعدد خيارات للبيع شقق في تركيا حسب اختلاف المناطق، الميزانية المرصودة، الإطلالة ونوع الشقة نفسها إذا كانت دوبلكس أو تربلكس أو بنتهاوس أو شقق فندقية أو ذات إطلالة بحرية أو شقق رخيصة بميزانية محدودة، حيث أنّها تلبي أذواق جميع أنواع المستثمرين مهما كانت قدراتهم المالية.

وشراء شقق للبيع في تركيا بغرض الاستثمار يعدّ من القرارات الهامّة والصائبة لأي مستثمر راغب في التملك العقاري بتركيا لعدة عوامل نذكر بينها:

الموقع الاستراتيجي لدولة تركيا حيث أنّها همزة وصل بين أوروبا والشرق الأوسط.

تعدد الصفقات العقارية بتركيا باختلاف المناطق وجمالها " إطلالات بحرية، طبيعية.."

احتواء تركيا على أفضل شركات الإنشاءات في العالم والتي شيّدت أضخم المشاريع داخليا وخارجيا .

التسهيلات الكبيرة والتحفيزات والإعفاءات الضريبية المتعددة التي تقدّمها الدولة التركية للأجانب الراغبين في شراء عقار في اسطنبول أو تركيا أو أي بلد آخر .

التشجيع الحكومي المتواصل لإنشاء مزيد من المشاريع العقارية الجديدة التي  تتناسب والطلب المتنامي.

ازدهار النشاط السياحي في تركيا على طول السنة ما ينتج عنه ربح مضمون للمستثمرين الراغبين في تأجير الشقق للسياح الذين يتوافدون بقوة.

 

كيف تشتري أفضل شقق للبيع في تركيا ؟

عدم الاكتفاء بوصف عروض للبيع شقق في تركيا عبر مختلف الدعائم والمنصات الإلكترونية ولكن مشاهدة العقار على أرض الواقع فعلا.

 دراسة منطقة المشروع العقاري الذي تتواجد ضمنه الشقة التي تود شراؤها من حيث البنية التحتية، نوع الشقة التي تود تملكها وجميع المرافق والخدمات المقدّمة.

ارفع دائما سقف طلباتك وابحث عن الشقة المبنية وفق المواصفات والمعايير العالمية كون أنّ عائد البيع أو الإيجار في مثل هذا النوع من الشقق يرتفع مع مرور الوقت .

تأكّد من خلو شقتك من العيوب الإنشائية ومن جميع أنواع الديون والمتعلقات المالية والرهن والضرائب والتبعات القانونية .

الاستعانة في جميع الخطوات السابقة بوكيل عقاري أو شركة عقارية موثوقة تتابع جميع خطواتك في شراء شقق في تركيا بكلّ شفافية ومصداقية وحرص .

 

كيف تضمن الفخامة أثناء شراء شقق في تركيا ؟

اسعى دائما وراء شراء شقتك الفاخرة في منطقة هادئة، بإطلالة مميزة بحرية أو طبيعية أو غيرها وبالقرب من المرافق الحيوية ومراكز التسوق والخدمات المميزة، الحديثة والمتكاملة.

اشتري شقتك ضمن مجمعات سكنية تحترم المعايير الدولية في البناء والخدمات الراقية من أجل أن تضمن مستقبلا فائدتك الربحية أثناء إعادة البيع أو التأجير.

الاستثمار ضمن الشقق الذكية التي تتوفر على أنظمة الذكاء الاصطناعي في جميع مرافقها يعد خيارا مميزا سيجعلك تعيش رفاهية التملك وربحية الاستثمار.

اختر النوع الأكثر رفاهية وجودة مثل الدوبلكس، التربلكس والبنتهاوس .

شاهد شقتك على أرض الواقع واسأل عن جميع تفاصيلها قبل الشراء.

يكفي أن تتبع هذه النصائح أثناء شراء عقار في اسطنبول أو تركيا عموما واترك الباقي على شركة الهدى فيما يخص إدارة الأملاك من الفرش إلى غاية إعادة البيع في حال قررت ذلك .